أفضل طريقة لتحقيق نتائج مرتفعة في محرك البحث جوجل هي من خلال كتابة محتوى عالي الجودة وشامل ومفصل. وهذا هو بالضبط ما سنقوم به في هذا المقال. سنقوم بتوفير معلومات شاملة ومفصلة حول الألبوم وغلاف الألبوم لمايكل جاكسون "HIStory: Past, Present and Future, Book (2024)

التاريخ والخلفية: في عام 1995، قام مايكل جاكسون بإصدار ألبومه التاسع "HIStory: Past, Present and Future, Book I"، بعد نجاح ألبومه السابق "Dangerous" الذي باع أكثر من 32 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم. كان جاكسون يرغب في التعبير عن مشاعره وتجاربه الشخصية في ذلك الوقت، ولم يكن يرغب في اتباع الأسلوب الذي كان يعتمده في ألبوماته السابقة.

الحملة الإعلانية والانتقادات: تعرض جاكسون في ذلك الوقت لانتقادات كبيرة ومشاكل شخصية. تم اتهامه بالاعتداء الجنسي على طفل، وقد انتهت هذه القضية بتسوية مالية مع المدعي الذي اتهمه. كما كان مدمنًا على المسكنات، مما أدى إلى إلغاء جولته العالمية "Dangerous" في عام 1993 بشكل مفاجئ. واجه جاكسون أيضًا انتقادات حول تغير لون بشرته ومظهره الجسدي. كما تزوج حديثًا من ليزا ماري بريسلي، ابنة الموسيقار الراحل إلفيس بريسلي، واعتبر هذا الزواج عملًا ترويجيًا في ذلك الوقت.

تجديد الذات: بالنسبة لـ "HIStory: Past, Present and Future, Book I"، قام جاكسون بإعادة ابتكار نفسه وتخيّل نفسه كما يعتقد العالم أنه كان يراه: تمثالًا تذكاريًا. ولهذا الغرض، احتاج جاكسون إلى صورة الغلاف المناسبة.

تصميم الغلاف: في عام 1994، اتصل ديفيد كولمان بفنانة تأثيرات خاصة تُدعى ديانا والتزاك، لمناقشة إنشاء غلاف للألبوم القادم. اقترح جاكسون بناء تمثال رخامي أبيض يشبه تمثال "The Motherland Calls" في روسيا، وذلك لإظهاره كتمثال تذكاري. لتجنب مشاكل عدم الرضا عن العمل الفني، قرر فريق الإنتاج استخدام تمثال رقمي يشبه الوضعية التي فتح بها جاكسون جولته في عام 1992.

عملية التصميم: قابلت ديانا والتزاك جاكسون شخصيًا لالتقاط صوره المرجعية. لقد استخدمت أربع كاميرات بتنسيق كبير لالتقاط جميع زوايا جسمه، وكاميرا يدوية لالتقاط صور قريبة من يديه ووجهه. عملت والتزاك بجد لمدة أسبوع لتشكيل التمثال باستخدام أكثر من 300 رطل من الطين الرطب. بعد انتهاء هذه العملية، تم إرسال صور التشكيلة الأصلية لجاكسون وشركة سوني للحصول على الملاحظات الخاصة به. بعد التعديلات، أعطت سوني الضوء الأخضر لعملية الصب، والتي تحول الطين الى قالب من السيليكون الدائم. تم إضافة الخلفية والإضاءة والمواد الأخرى للتصميم الرقمي بعد الانتهاء من عملية الرقمنة. وتم قص جزء من الصورة الأصلية لتظهر الجزء العلوي من جسم جاكسون.

استخدام المقال في التسويق: بعد عام واحد من الاتصال الأول، تم الاتصال بوالتزاك مرة أخرى لإبلاغها بأن تصميمها سيُستخدم في غلاف ألبوم جاكسون المقبل. وقد شعرت بالدهشة والفرح بهذا القرار.

في النهاية، يجب أن نلاحظ أن الغلاف الأصلي للألبوم يعتبر عملًا فنيًا فريدًا ومميزًا. وعلى الرغم من أن النسخة الأصلية من التمثال قد تلفت بمرور الوقت، إلا أنه لا يزال لدى والتزاك نموذج رخامي أبيض للتمثال.

بهذا المقال المفصل والشامل، نأمل أن نكون قد قدمنا معلومات وافية ومثيرة للاهتمام حول غلاف ألبوم "HIStory: Past, Present and Future, Book I" لمايكل جاكسون. نحن واثقون من أن هذا المحتوى سيساعدك في تحقيق نتائج مرتفعة في محرك البحث جوجل.

أفضل طريقة لتحقيق نتائج مرتفعة في محرك البحث جوجل هي من خلال كتابة محتوى عالي الجودة وشامل ومفصل. وهذا هو بالضبط ما سنقوم به في هذا المقال. سنقوم بتوفير معلومات شاملة ومفصلة حول الألبوم وغلاف الألبوم لمايكل جاكسون "HIStory: Past, Present and Future, Book  (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Gov. Deandrea McKenzie

Last Updated:

Views: 6182

Rating: 4.6 / 5 (46 voted)

Reviews: 85% of readers found this page helpful

Author information

Name: Gov. Deandrea McKenzie

Birthday: 2001-01-17

Address: Suite 769 2454 Marsha Coves, Debbieton, MS 95002

Phone: +813077629322

Job: Real-Estate Executive

Hobby: Archery, Metal detecting, Kitesurfing, Genealogy, Kitesurfing, Calligraphy, Roller skating

Introduction: My name is Gov. Deandrea McKenzie, I am a spotless, clean, glamorous, sparkling, adventurous, nice, brainy person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.